عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-09-2009, 10:50 PM
الهنوووف
الهنوووف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16738
 تاريخ التسجيل : Sat Dec 2008
 فترة الأقامة : 5644 يوم
 أخر زيارة : 20-01-2010 (09:52 AM)
 المشاركات : 1,657 [ + ]
 التقييم : 280
 معدل التقييم : الهنوووف is a jewel in the roughالهنوووف is a jewel in the roughالهنوووف is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي حملات أمنية مكثفة في الشرقية لمصادرة المفرقعات النارية





بدأت الفرق الميدانية التابعة لإدارة الأمن والسلامة بالأمانة حملة مكثفة على الشواطئ والأسواق والمراكز التجارية ومداخل ومخارج الميدانية في حاضرة الدمام بهدف مصادرة ومنع الألعاب (النارية) التي يتم تسويقها وبيعها. أوضح ذلك حسين بن علي البلوشي المتحدث الإعلامي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية.
وأشار البلوشي إلى أن ما تتم مصادرته يتم تسليمه إلى الإدارة المختصة في شرطة المنطقة الشرقية جهة الاختصاص في هذا الشأن نظراً لما تحتويه من مواد خطرة.
وأضاف المتحدث الإعلامي أن أمانة المنطقة الشرقية تهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر من استخدام تلك المفرقعات النارية المخالفة والممنوعة أساساً وكذلك شرائها لما تسببه من خطورة خاصة على الأطفال الذين لا يدركون خطورتها، وكذلك ما تسببه هذه المفرقعات النارية من أضرار على سلامتهم.
ودعت أمانة المنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين سرعة الإبلاغ على هاتف الطوارئ (940) الذي يعمل على مدار الساعة وكذلك التعاون مع الفرق الميدانية للأمن والسلامة في عدم السماح للبائعين المتجولين بذلك، مما يعد مخالفة صريحة خاصة أن هذه التجارة يكثر ترويجها في هذا الوقت من كل عام بشكل كبير، مشيرة إلى أن التعليمات صريحة والدعوة للجميع بعدم الشراء والإبلاغ عنهم مباشرة.





 توقيع : الهنوووف


رد مع اقتباس